29/09/2021

 اختتام أعمال ورشة عمل مديري الفروع بوزارة الرياضة

 اختتمت اليوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021 أعمال ورشة عمل مديري الفروع التي أقامتها وزارة الرياضة ممثّلة بإدارة الفروع، بالتعاون مع معهد إعداد القادة، والتي أقيمت على مدار يومين في العاصمة الرياض، بحضور معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي ومسؤولي الوزارة.

وجاءت إقامة هذه الورشة بهدف تطوير عمل وأداء فروع الوزارة بمختلف مناطق المملكة، وتنمية برامج وأنشطة وفعاليات الوزارة التي تقوم بها المكاتب.

وتم خلال الورشة إقامة العديد من المحاضرات عبر مختصين في هذا المجال، تضمنت الحديث عن مفهوم القيادة الإبداعية وكيفية صناعة القادة المبدعين، وسبل توفير الإمكانيات نحو بناء بيئة عمل صحية ومحفزة تسهم في تطوير منظومة الفروع والعاملين بها، لخدمة الرياضة والرياضيين في مختلف أنحاء مناطق المملكة، وذلك تحقيقاً لمستهدفات وزارة الرياضة المنبثقة من رؤية 2030.

كما شهدت الورشة عقد عدة لقاءات مفتوحة بين مديري الفروع ووكلاء الوزارة، تم خلالها استعراض ومناقشة أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه الفروع، من أجل عمل تكاملي يربط بين الوزارة وفروعها لتحقيق الأهداف المنشودة.

The UEFA Team Was Successful In Winning The Championship Thanks To The Goal Scored By The Portuguese Star Cristiano Ronaldo In The 61St Minute, With A Large Crowd Of Over 62,235 Fans Witnessing The Goal.