15/09/2021

 معالي مساعد وزير الرياضة يلتقي قادة مركز العمليات الأمنية الموحدة (911)

 التقى معالي مساعد وزير الرياضة عبدالإله بن سعد الدلاك اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021م، في مكتبه بالقاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، بقائد المركز الوطني للعمليات الأمنية العميد عبدالله الفارس، والعقيد عادل الأسمري مدير مركز العمليات الأمنية الموحدة (911)، وعدد من قيادات المركز.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من منسوبي الوزارة، التعريف بالخدمات التي يقدمها مركز العمليات الأمنية الموحدة (911)، ودوره الرئيس على المستويين الطبيعي والاستثنائي، إضافة إلى علاقته المباشرة ببرنامج "جودة الحياة" والأنظمة العامة التي يوفرها، فضلًا عن استعراض أبرز إنجازاته خلال الفترة الماضية.

يأتي ذلك في إطار تعزيز الشراكة بين وزارة الرياضة ومختلف القطاعات الأمنية في وزارة الداخلية، ومنها مركز العمليات الأمنية الموحدة (911)، وتفعيل سبل التعاون المشترك بين مختلف القطاعات الخدمية والأمنية بما يخدم المصالح المشتركة بين الجانبين.

The UEFA Team Was Successful In Winning The Championship Thanks To The Goal Scored By The Portuguese Star Cristiano Ronaldo In The 61St Minute, With A Large Crowd Of Over 62,235 Fans Witnessing The Goal.