14/10/2017

 أكثر من ١٠ آلاف زائر في ختام فعالية يوم النشاط العائلي

 اختتمت مساء السبت فعاليات يوم النشاط العائلي التي نظمتها الهيئة العامة للرياضة في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، والتي أقيمت يومي الجمعة والسبت لأول مرة.

وشارك في هذه الفعاليات ١٥ اتحاداً رياضياً، حيث هدفت الهيئة العامة للرياضة من إقامة هذا النشاط الرياضي العائلي لتعزيز ممارسة الرياضة في المجتمع من أجل تحقيق أحد أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ نحو مجتمع حيوي.

وقد شهدت الفعاليات التي تأتي ضمن برامج إدارة الرياضة المجتمعية بالهيئة إقامة أنشطة رياضية متنوعة للرجال والنساء والأطفال من مختلف الأعمار، حيث حظيت الفعاليات بإقبال كبير من مختلف فئات المجتمع، إذ بلغ عدد الزائرين 10 آلاف خلال يومي فعاليات يوم النشاط العائلي التي صاحبها فعالية أضئ ليلك.

وأكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية نجاح فعاليات يوم النشاط العائلي، مبينةً بأن "هذا النجاح المتمثل بالحضور الكبير للأسر ومشاركتها في الأنشطة الرياضية المتنوعة أمر محفز لتقديم المزيد من الفعاليات والبرامج الرياضية التي تسهم في تكريس مفهوم أهمية الرياضة لدى المجتمع لكي يكون مجتمع حيوي".

وأضافت سمو الأميرة ريما: "نشكر معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على دعمه وإهتمامه بالرياضة المجتمعية وببرامج وفعاليات الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وكذلك أشكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة، وكذلك نشكر اللجنة الأولمبية وجميع الاتحادات الرياضية ومعهد إعداد القادة التي شاركت في هذه الفعاليات، والشكر أيضاَ موصول للجهات الأمنية والخاصة وللمتطوعات والمتطوعين والمنظمين الذين شاركوا وساهموا في نجاح فعاليات يوم النشاط العائلي".