31/08/2020

 سمو وزير الرياضة يوجه بإضافة ملعب رديف آخر في مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران وملعب رديف جديد بمقر منشأة نادي الأخدود‎

 وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، بإضافة ملعب رديف آخر في مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، والتي تم تدشينها اليوم الإثنين 31 أغسطس 2020 بمدينة نجران، على أن يتم تخصيص هذا الملعب لنادي نجران، كما وجّه سموه أيضًا بإضافة ملعب رديف جديد بمقر منشأة نادي الأخدود.

ويأتي ذلك دعمًا للحركة الرياضية بالمنطقة في ظل الدعم غير المحدود الذي يجده القطاع الرياضي بالمملكة من القيادة الرشيدة، ولتوفير المناخ الملائم لناديي نجران والأخدود، ليتسنى لهم إقامة تدريباتهم في ملاعب جديدة وحديثة معدة وفق أحدث المعايير والشروط.

جاء ذلك في ختام زيارة سموه لمنطقة نجران التي التقى خلالها بأمير المنطقة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، إضافة إلى رؤساء أندية المنطقة وعدد من شبابها وشابّاتها.

The UEFA Team Was Successful In Winning The Championship Thanks To The Goal Scored By The Portuguese Star Cristiano Ronaldo In The 61St Minute, With A Large Crowd Of Over 62,235 Fans Witnessing The Goal.