24/08/2018

  الرامي الحربي يحقـق أول ميدالية سعـودية في آسياد جاكرتا 2018

 أحرز لاعب المنتخب السعودي للرماية الرامي حسين بن غويلي الحربي, أول ميدالية للسعودية في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر (جاكرتا2018) عندما نال فضية مسابقة البندقية 300م اليوم في مدينة بالمبانج الإندونيسية.

وكان الحربي قريباً من الميدالية الذهبية التي كانت من نصيب الكوري "شوي" وبفارق نقطة واحدة فقط بعدما حصل على 269 نقطة, بينما حصد الحربي 568 نقطة في المنافسة التي شارك فيها 13 رامياً من بينهم السعودي عبدالرحمن الجحيدلي الذي جاء في المركز التاسع بـ 557 نقطة .

من جهته هنأ معالي رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ, الرامي حسين الحربي بمناسبة تحقيقه الميدالية الفضية في مسابقة البندقية 300م ضمن منافسات آسياد جاكرتا 2018, موجهاً بتقديم 300 ألف ريال له تقديراً لهذا الإنجاز .

من جانبه, قدم حسين الحربي, جزيل شكره وتقديره لكل من دعمه وأسهم بحصوله على الميدالية بعد توفيق الله، مهدياً هذه الميدالية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله- والشعب السعودي كافة, مؤكداً أن هذا أقل ما يقدم للوطن المعطاء, مفيدا أن دعم اللجنة الأولمبية برئاسة معالي الأستاذ تركي آل الشيخ وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كان له أكبر الأثر بعد الله في الصعود على منصـات التتويج في المعترك الآسيوي .