11/02/2021

 الفيصل يزور اللجنة الأولمبية القطرية واستاد "البيت" ويحضر نهائي المونديال بالدوحة

 عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اليوم الخميس 11 فبراير 2021م، اجتماعاً بسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، في مقر اللجنة بالدوحة.

جاء ذلك ضمن زيارة سموه الرسمية لدولة قطر الشقيقة, تلبية لدعوة كريمة من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني لحضور المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين اللجنة الأولمبية العربية السعودية واللجنة الأولمبية القطرية.

كما زار سموه مقر الاتحاد القطري لكرة القدم والتقى سعادة رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والذي اصطحب سموه في زيارة إلى "استاد البيت" أحد الملاعب المستضيفة لكأس العالم 2022، كما شهدت جولة سمو وزير الرياضة، زيارة لمقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجهة المشرفة على تنظيم كأس العالم 2022، حيث التقى سموه سعادة الأستاذ حسن الذوادي الأمين العام للجنة، واستمع إلى شرح مفصل عن كافة الجوانب التنظيمية للحدث المرتقب.

كما التقى سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفانتينو، حيث هنأه بنجاح تنظيم مونديال كأس العالم للأندية في ظل هذه الظروف.

هذا وأعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن شكره وتقديره لسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بالتنظيم المميز والرائع لبطولة كأس العالم للأندية، مقدماً في الوقت ذاته تهنئته للنادي الأهلي المصري بمناسبة تحقيقه المركز الثالث في المونديال العالمي.

 

The UEFA Team Was Successful In Winning The Championship Thanks To The Goal Scored By The Portuguese Star Cristiano Ronaldo In The 61St Minute, With A Large Crowd Of Over 62,235 Fans Witnessing The Goal.